• نحن بكل تأكيد نتفهم أنه حينما تقوم بتقديم طلب شراء، فأنت تريد مشترايتك في أسرع وقت ممكن، ونحن بكل تأكيد سنبذل قصارى جهدنا لتحقيق ذلك! معظم العناصر التي نبيعها سيتم شحنها بسرعة لتصلك أمام باب منزلك بأسرع وقت. نحن نمتلك ونشغل مركز توزيع في المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى أننا نعمل عن كثب مع البائعين والموردين لدينا من أجل شحن المنتجات إليك مباشرةً من مستودعاتهم، مما يعني أنك ستحصل على المنتج بشكل أسرع.
  • ستظهر حالة توفر العناصر في المستودعات بمجرد تحديد الحجم واللون على صفحة المنتج؛ كما ستظهر حالة التوفر هذه أيضًا في صفحة عربة التسوق وفي البريد الإلكتروني لتأكيد الطلب. سيتم وضع علامة على معظم المنتجات على أنها "متوفرة - فيما يتم الشحن في غضون 24 ساعة". سيتم شحن هذه المنتجات في نفس يوم العمل أو في يوم العمل الذي يليه. وكلما كان تقديم الطلب في وقت مبكر من اليوم كلما كانت الفرصة أكبر للشحن في نفس اليوم.
  • بينما نبذل قصارى جهدنا للشحن من مركز التوزيع الأقرب إليك، إلا أنه من الطبيعي ألا تكون جميع العناصر متوفرة دائمًا في كل مكان في جميع الأوقات! في بعض الحالات، سنقوم بتقسيم الطلب وشحن كل طرد إليك على حدة وفي حالات أخرى قد نحتاج إلى دمج العناصر في مكان واحد لشحنها كحزمة واحدة. تأكد من أننا نستخدم أفضل حكم لدينا في محاولة لتوصيل المنتجات إليك في أسرع وقت ممكن.
  • عادةً ما يتم إرسال بريد إلكتروني لتأكيد الشحن يتضمن معلومات تتبع شركة الشحن سوف يتم إرسالها خلال 24 ساعة من بدء عملية شحن المنتج.

  • يتم شحن معظم الطلبات عن طريق شركة UPS الدولية، ومع ذلك، فإننا أيضاً نستخدم شركات USPS وFedEx وOnTrac.

توضيح طريقة الشحن

  •  أيام العمل هي من يوم الأحد إلى يوم الخميس. بينما يومي الجمعة والسبت فهما إجازة ولا تحسب ضمن أيام الشحن.

إلغاء الطلب

  • في حالة أنك غيرت رأيك وتريد تعديل أو إلغاء الطلب، قم بذلك سريعاً. لأننا نقوم بعملية تحويل الطلبات وإرسالها بسرعة كبيرة.
  • يمكن تعديل الطلبات أو إلغاؤها فقط عندما يتم تصنيف حالتها على أنها "تم استلام الطلب". بمجرد أن يكون الطلب بحالة "تمت معالجة الطلب"، فلا يمكنك إلغاؤه أو تعديله، حيث أنه تمت معالجة الطلب من بواسطة مستودعاتنا وهو في قائمة الانتظار ليتم شحنه للخارج.

الطلبات الدولية (من خارج السعودية)

  • طلبات الشراء من الدول الأخرى سيتم شحنها من مقر عملنا في المملكة العربية السعودية أو من مستودعنا الرئيسي، وذلك عبر شركة شحن USPS أو شركة UPS، حيث قد تستغرق العملية من 1 إلى 5 أيام إضافية لمعالجة طلبك.

البضائع التالفة

  • عند وصول أحد العناصر تالفًا بشكل واضح  يرجى الاتصال فوراً بخدمة العملاء لدى شركة الهاوي موتورز. سيتم التعامل مع الشكاوى والمطالبات من خلال شركة الشحن، ولكن الهاوي موتورز بكل تأكيد ستساعد العملاء في هذه المطالبات بأفضل ما في وسعها.

عربة التسوق الخاصة بك

×
Item is added to cart
العربية

• We understand that when you make an order, you want your gear as quickly as possible and we will do our best to make that happen! Most of the items we sell will ship quickly and be at your door fast. We own and operate distribution center in KSA. Additionally, we work very closely with our vendors in order to have the product shipped directly to you from their warehouse so that means you will get the product faster.
  • Items will have availability status shown once a size/color is selected on the product page; this availability status will also be shown on the shopping cart page and in your order confirmation email. Most products will be marked "In Stock - Ships within 24 Hours". These products will ship same or next business day. The earlier in the day the order is placed, the better the chance it will ship on the same day.
  • While we do our best to ship from the distribution center closest to you, naturally not all the items will always be in stock in every location at all times! In some cases we will split the order and ship each package out to you individually and in other cases we may need to consolidate the items in one location to ship out as one package. We utilize our best judgment in an attempt to get the products to you as quickly as possible.
  • A shipping confirmation email including carrier specific tracking information will typically be sent within 24 hours of an item getting shipped.
  • Most orders will be shipped by UPS, however we do utilize USPS, FedEx, and OnTrac as well.

Shipping Method Explanation

  • Business days are Sunday-Thursday; Holidays, Fridays and Saturdays are not included in shipping days.

Order Cancellation

  • If you change your mind, act quickly! Our turnaround and orders processing is extremely quick.
  • Orders can be modified or cancelled only while their status is labeled as "Order Received." Once an order has a status of "Order Processed," it cannot be cancelled or modified, as the order has been processed by our warehouse and is in the queue to be shipped out.

International Orders

  • Orders shipping to an International destination will ship via USPS or UPS from either our fulfillment center in KSA. Please allow an additional 1-5 business days to process your order.

Damaged Goods

  • If an item arrives visibly damaged, please contact Alhawee Motors Customer Service immediately. Claims are handled through the shipping carrier, but Alhawee will assist customers with these claims to the best of its ability.